مفاجأة نارية| هالاند يقترب من ريال مدريد.. لهذا الأمر

تاريخ النشر: 05/02/2022
7330
منذ سنتين
مفاجأة نارية| هالاند يقترب من ريال مدريد.. لهذا الأمر

يستمر الحديث عن مسقبل النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم الفريق الأول بنادي بوروسيا دورتموند، وإمكانية الرحيل أو الاستمرار داخل ألمانيا، الفترة المقبلة، في ظل صراع الأندية الأوروبية من أجل ضمه، وفق لما أورودته المستجدات الصحفية اليوم السبت.

 
ويضع ريال مدريد، وبرشلونة هالاند على رأس قائمة التعاقدات الصيفية المقبلة، وسط اهتمام من تشيلسي، وقطبي مانشستر يونايتد وسيتي الإنجليزيان.
 
وانضم هالاند إلى بوروسيا في يناير 2020 قادمًا من ريد بول سالزبورج، ويرتبط بعقد مع دورتموند، حتى صيف 2024.
 

** هالاند يقترب من ريال مدريد:

 
وفجرت صحيفة "موندو ديبورتيبفو" الإسبانية، اليوم، مفاجأة من العيار الثقيل باقتراب النرويجي هالاند، بالانضمام إلى ريال مدريد، خاصة بعد توديع الميرنجي بطولة كأس ملك إسبانيا، أول أمس أمام أتلتيك بيلباو.
 
الصحيفة، شددت على أن رغبة ريال مدريد في التعاقد ازدادت في الساعات الأخيرة عن أي وقت مضى، خاصة بعد مشاهدة أن الفريق الأبيض بدون بنزيما، يكون أقل فاعلية أمام المرمى ويحتاج إلى لاعب قادر على تأمين المباراة بالأهداف في كل مباراة.
 
وأشار التقرير إلى أنه بالفعل لايمكن لريال مدريد التوقيع مع هالاند قبل 1 يوليو 2022، ومع ذلك سيدخل الميرنجي في منافسة شرسة مع بايرن ميونخ وبرشلونة ومانشستر.
 
وفي هذا السباق، اعتبرت بعض الانقسامات داخل ريال مدريد أن الفريق الأبيض يجب أن يرتقي بمعدات أخرى ليضع نفسه بشكل أفضل من أجل التعاقد مع النرويجي الصيف القادم، ولكن مع رغبة في التوقيع مع مهاجم بوروسيا دورتموند تنضم إليها الرغبة في التعاقد مع كيليان مبابي، الذي كان بالفعل في الصيف الماضي على وشك مغادرة باريس إلى البرنابيو.

اقرأ أيضا

أتلتيك بيلباو يطيح بريال مدريد من كأس إسبانيا في الدقائق الحرجة

بعد توديع الكأس| نجم ريال مدريد يرفض الاعتذار.. تصريح صادم

حمل تطبيق سعودي الآن